حادث الاسماعيليه - وشهدت محافظة الإسماعيلية، حادث قتل بشعة بعدما أقدم شاب في العشرينات من عمرة يدعى “عبد الرحمن نظمى وشهرت عبد الرحمن دبور، يعمل في بيع الموبيليا، كما عمل فترة .

أصدرت وزارة الداخلية بيانا حول الحادث قالت فيه أن المتهم متهز نفسيا وجاء بالبيان أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الاسماعيلية ألقت القبض على مهتز نفسيا قتل . أثار حادث الإسماعيلية الرعب بين المواطنين بعد قيام شخص يدعى عبده دبور بقتل المجنى عليه محمد الصادق بمنطقة البلابسة وسط الشارع وقطع رأسه . أنا راجل على المعاش وكنت بشتغل في هيئة قناة . وقالت جيهان مصطفى زوجة المجني عليه، أنه ذهب لشراء عيش، وعلمت بالحادث عن طريق احد الجيران، وذهبت فورا لمكان الحادث فوجدته ملقى على الأرض وجسده . كان لحادث محافظة الإسماعيلية بمصر، أن يثير رعبا بين الجميع، لكن دائرة الاتهام أخذت منحى آخر ووجهت لـأفلام البلطجة، وتقاعس المتفرجين.

الجريمة التي هزت وجدان الشعب المصري ووصفت بأنها الأبشع في البلاد. الطبيب المسلم الذي أحبÙ'ته الأميرة ديانا وهربت منه إلى
الطبيب المسلم الذي أحبÙ'ته الأميرة ديانا وهربت منه إلى from mediaaws.almasryalyoum.com
وتعكف قوات الأمن على معرفة الدافع الحقيقي وراء ارتكاب الحادث، حيث استدعت عددًا من شهود العيان وأصحاب المحال بالمنطقة للاستماع لأقوالهم. كان لحادث محافظة الإسماعيلية بمصر، أن يثير رعبا بين الجميع، لكن دائرة الاتهام أخذت منحى آخر ووجهت لـأفلام البلطجة، وتقاعس المتفرجين. غادرت أسرة قاتل عبد الرحمن نظمي محمد ابراهيم الشهير بدبور مرتكب جريمة الذبح الواقعة عصر الاثنين وسط الكتلة السكنية بمحافظة الإسماعيلية، . أثار حادث الإسماعيلية الرعب بين المواطنين بعد قيام شخص يدعى عبده دبور بقتل المجنى عليه محمد الصادق بمنطقة البلابسة وسط الشارع وقطع رأسه . في حقيقة الأمر أن تفاصيل حادث الإسماعيليه مؤلمة ومخيفه وتشير إلى ما وصل إليه المجتمع المصري في الأونة الأخيرة، فلم يقم القاتل بقتل المجني . كشف إسماعيل يوسف عبدالسلام، المواطن الشهم الذي تصدى لسفاح الإسماعيلية، تفاصيل الحادث، قائلًا: الجريمة التي هزت وجدان الشعب المصري ووصفت بأنها الأبشع في البلاد. أصدرت وزارة الداخلية بيانا حول الحادث قالت فيه أن المتهم متهز نفسيا وجاء بالبيان أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الاسماعيلية ألقت القبض على مهتز نفسيا قتل .

وشهدت محافظة الإسماعيلية، حادث قتل بشعة بعدما أقدم شاب في العشرينات من عمرة يدعى "عبد الرحمن نظمى وشهرت عبد الرحمن دبور، يعمل في بيع الموبيليا، كما عمل فترة .

كشف إسماعيل يوسف عبدالسلام، المواطن الشهم الذي تصدى لسفاح الإسماعيلية، تفاصيل الحادث، قائلًا: غادرت أسرة قاتل عبد الرحمن نظمي محمد ابراهيم الشهير بدبور مرتكب جريمة الذبح الواقعة عصر الاثنين وسط الكتلة السكنية بمحافظة الإسماعيلية، . وشهدت محافظة الإسماعيلية، حادث قتل بشعة بعدما أقدم شاب في العشرينات من عمرة يدعى "عبد الرحمن نظمى وشهرت عبد الرحمن دبور، يعمل في بيع الموبيليا، كما عمل فترة . شهدت مدينة الاسماعيلية حادث بشع لم تشهده مصر من قبل، نظرًا لبشاعة الحادث وغرابته. في حقيقة الأمر أن تفاصيل حادث الإسماعيليه مؤلمة ومخيفه وتشير إلى ما وصل إليه المجتمع المصري في الأونة الأخيرة، فلم يقم القاتل بقتل المجني . الجريمة التي هزت وجدان الشعب المصري ووصفت بأنها الأبشع في البلاد. أثار حادث الإسماعيلية الرعب بين المواطنين بعد قيام شخص يدعى عبده دبور بقتل المجنى عليه محمد الصادق بمنطقة البلابسة وسط الشارع وقطع رأسه . كان لحادث محافظة الإسماعيلية بمصر، أن يثير رعبا بين الجميع، لكن دائرة الاتهام أخذت منحى آخر ووجهت لـأفلام البلطجة، وتقاعس المتفرجين. وقالت جيهان مصطفى زوجة المجني عليه، أنه ذهب لشراء عيش، وعلمت بالحادث عن طريق احد الجيران، وذهبت فورا لمكان الحادث فوجدته ملقى على الأرض وجسده . أنا راجل على المعاش وكنت بشتغل في هيئة قناة . أصدرت وزارة الداخلية بيانا حول الحادث قالت فيه أن المتهم متهز نفسيا وجاء بالبيان أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الاسماعيلية ألقت القبض على مهتز نفسيا قتل . وتعكف قوات الأمن على معرفة الدافع الحقيقي وراء ارتكاب الحادث، حيث استدعت عددًا من شهود العيان وأصحاب المحال بالمنطقة للاستماع لأقوالهم. 2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، 17:04 gmt.

وشهدت محافظة الإسماعيلية، حادث قتل بشعة بعدما أقدم شاب في العشرينات من عمرة يدعى "عبد الرحمن نظمى وشهرت عبد الرحمن دبور، يعمل في بيع الموبيليا، كما عمل فترة . وقالت جيهان مصطفى زوجة المجني عليه، أنه ذهب لشراء عيش، وعلمت بالحادث عن طريق احد الجيران، وذهبت فورا لمكان الحادث فوجدته ملقى على الأرض وجسده . أثار حادث الإسماعيلية الرعب بين المواطنين بعد قيام شخص يدعى عبده دبور بقتل المجنى عليه محمد الصادق بمنطقة البلابسة وسط الشارع وقطع رأسه . الجريمة التي هزت وجدان الشعب المصري ووصفت بأنها الأبشع في البلاد. أصدرت وزارة الداخلية بيانا حول الحادث قالت فيه أن المتهم متهز نفسيا وجاء بالبيان أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الاسماعيلية ألقت القبض على مهتز نفسيا قتل .

أنا راجل على المعاش وكنت بشتغل في هيئة قناة . الطبيب المسلم الذي أحبÙ'ته الأميرة ديانا وهربت منه إلى
الطبيب المسلم الذي أحبÙ'ته الأميرة ديانا وهربت منه إلى from mediaaws.almasryalyoum.com
الجريمة التي هزت وجدان الشعب المصري ووصفت بأنها الأبشع في البلاد. وتعكف قوات الأمن على معرفة الدافع الحقيقي وراء ارتكاب الحادث، حيث استدعت عددًا من شهود العيان وأصحاب المحال بالمنطقة للاستماع لأقوالهم. وقالت جيهان مصطفى زوجة المجني عليه، أنه ذهب لشراء عيش، وعلمت بالحادث عن طريق احد الجيران، وذهبت فورا لمكان الحادث فوجدته ملقى على الأرض وجسده . غادرت أسرة قاتل عبد الرحمن نظمي محمد ابراهيم الشهير بدبور مرتكب جريمة الذبح الواقعة عصر الاثنين وسط الكتلة السكنية بمحافظة الإسماعيلية، . 2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، 17:04 gmt. كان لحادث محافظة الإسماعيلية بمصر، أن يثير رعبا بين الجميع، لكن دائرة الاتهام أخذت منحى آخر ووجهت لـأفلام البلطجة، وتقاعس المتفرجين. أنا راجل على المعاش وكنت بشتغل في هيئة قناة . كشف إسماعيل يوسف عبدالسلام، المواطن الشهم الذي تصدى لسفاح الإسماعيلية، تفاصيل الحادث، قائلًا:

وقالت جيهان مصطفى زوجة المجني عليه، أنه ذهب لشراء عيش، وعلمت بالحادث عن طريق احد الجيران، وذهبت فورا لمكان الحادث فوجدته ملقى على الأرض وجسده .

غادرت أسرة قاتل عبد الرحمن نظمي محمد ابراهيم الشهير بدبور مرتكب جريمة الذبح الواقعة عصر الاثنين وسط الكتلة السكنية بمحافظة الإسماعيلية، . الجريمة التي هزت وجدان الشعب المصري ووصفت بأنها الأبشع في البلاد. وتعكف قوات الأمن على معرفة الدافع الحقيقي وراء ارتكاب الحادث، حيث استدعت عددًا من شهود العيان وأصحاب المحال بالمنطقة للاستماع لأقوالهم. أثار حادث الإسماعيلية الرعب بين المواطنين بعد قيام شخص يدعى عبده دبور بقتل المجنى عليه محمد الصادق بمنطقة البلابسة وسط الشارع وقطع رأسه . 2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، 17:04 gmt. كان لحادث محافظة الإسماعيلية بمصر، أن يثير رعبا بين الجميع، لكن دائرة الاتهام أخذت منحى آخر ووجهت لـأفلام البلطجة، وتقاعس المتفرجين. وقالت جيهان مصطفى زوجة المجني عليه، أنه ذهب لشراء عيش، وعلمت بالحادث عن طريق احد الجيران، وذهبت فورا لمكان الحادث فوجدته ملقى على الأرض وجسده . أنا راجل على المعاش وكنت بشتغل في هيئة قناة . أصدرت وزارة الداخلية بيانا حول الحادث قالت فيه أن المتهم متهز نفسيا وجاء بالبيان أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الاسماعيلية ألقت القبض على مهتز نفسيا قتل . في حقيقة الأمر أن تفاصيل حادث الإسماعيليه مؤلمة ومخيفه وتشير إلى ما وصل إليه المجتمع المصري في الأونة الأخيرة، فلم يقم القاتل بقتل المجني . شهدت مدينة الاسماعيلية حادث بشع لم تشهده مصر من قبل، نظرًا لبشاعة الحادث وغرابته. وشهدت محافظة الإسماعيلية، حادث قتل بشعة بعدما أقدم شاب في العشرينات من عمرة يدعى "عبد الرحمن نظمى وشهرت عبد الرحمن دبور، يعمل في بيع الموبيليا، كما عمل فترة . كشف إسماعيل يوسف عبدالسلام، المواطن الشهم الذي تصدى لسفاح الإسماعيلية، تفاصيل الحادث، قائلًا:

أصدرت وزارة الداخلية بيانا حول الحادث قالت فيه أن المتهم متهز نفسيا وجاء بالبيان أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الاسماعيلية ألقت القبض على مهتز نفسيا قتل . شهدت مدينة الاسماعيلية حادث بشع لم تشهده مصر من قبل، نظرًا لبشاعة الحادث وغرابته. غادرت أسرة قاتل عبد الرحمن نظمي محمد ابراهيم الشهير بدبور مرتكب جريمة الذبح الواقعة عصر الاثنين وسط الكتلة السكنية بمحافظة الإسماعيلية، . الجريمة التي هزت وجدان الشعب المصري ووصفت بأنها الأبشع في البلاد. 2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، 17:04 gmt.

شهدت مدينة الاسماعيلية حادث بشع لم تشهده مصر من قبل، نظرًا لبشاعة الحادث وغرابته.
from img.youm7.com
وشهدت محافظة الإسماعيلية، حادث قتل بشعة بعدما أقدم شاب في العشرينات من عمرة يدعى "عبد الرحمن نظمى وشهرت عبد الرحمن دبور، يعمل في بيع الموبيليا، كما عمل فترة . في حقيقة الأمر أن تفاصيل حادث الإسماعيليه مؤلمة ومخيفه وتشير إلى ما وصل إليه المجتمع المصري في الأونة الأخيرة، فلم يقم القاتل بقتل المجني . الجريمة التي هزت وجدان الشعب المصري ووصفت بأنها الأبشع في البلاد. كشف إسماعيل يوسف عبدالسلام، المواطن الشهم الذي تصدى لسفاح الإسماعيلية، تفاصيل الحادث، قائلًا: شهدت مدينة الاسماعيلية حادث بشع لم تشهده مصر من قبل، نظرًا لبشاعة الحادث وغرابته. وقالت جيهان مصطفى زوجة المجني عليه، أنه ذهب لشراء عيش، وعلمت بالحادث عن طريق احد الجيران، وذهبت فورا لمكان الحادث فوجدته ملقى على الأرض وجسده . أنا راجل على المعاش وكنت بشتغل في هيئة قناة . 2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، 17:04 gmt.

2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، 17:04 gmt.

أصدرت وزارة الداخلية بيانا حول الحادث قالت فيه أن المتهم متهز نفسيا وجاء بالبيان أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الاسماعيلية ألقت القبض على مهتز نفسيا قتل . غادرت أسرة قاتل عبد الرحمن نظمي محمد ابراهيم الشهير بدبور مرتكب جريمة الذبح الواقعة عصر الاثنين وسط الكتلة السكنية بمحافظة الإسماعيلية، . وشهدت محافظة الإسماعيلية، حادث قتل بشعة بعدما أقدم شاب في العشرينات من عمرة يدعى "عبد الرحمن نظمى وشهرت عبد الرحمن دبور، يعمل في بيع الموبيليا، كما عمل فترة . شهدت مدينة الاسماعيلية حادث بشع لم تشهده مصر من قبل، نظرًا لبشاعة الحادث وغرابته. في حقيقة الأمر أن تفاصيل حادث الإسماعيليه مؤلمة ومخيفه وتشير إلى ما وصل إليه المجتمع المصري في الأونة الأخيرة، فلم يقم القاتل بقتل المجني . كان لحادث محافظة الإسماعيلية بمصر، أن يثير رعبا بين الجميع، لكن دائرة الاتهام أخذت منحى آخر ووجهت لـأفلام البلطجة، وتقاعس المتفرجين. وتعكف قوات الأمن على معرفة الدافع الحقيقي وراء ارتكاب الحادث، حيث استدعت عددًا من شهود العيان وأصحاب المحال بالمنطقة للاستماع لأقوالهم. كشف إسماعيل يوسف عبدالسلام، المواطن الشهم الذي تصدى لسفاح الإسماعيلية، تفاصيل الحادث، قائلًا: وقالت جيهان مصطفى زوجة المجني عليه، أنه ذهب لشراء عيش، وعلمت بالحادث عن طريق احد الجيران، وذهبت فورا لمكان الحادث فوجدته ملقى على الأرض وجسده . الجريمة التي هزت وجدان الشعب المصري ووصفت بأنها الأبشع في البلاد. أثار حادث الإسماعيلية الرعب بين المواطنين بعد قيام شخص يدعى عبده دبور بقتل المجنى عليه محمد الصادق بمنطقة البلابسة وسط الشارع وقطع رأسه . أنا راجل على المعاش وكنت بشتغل في هيئة قناة . 2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، 17:04 gmt.

حادث الاسماعيليه - وشهدت محافظة الإسماعيلية، حادث قتل بشعة بعدما أقدم شاب في العشرينات من عمرة يدعى "عبد الرحمن نظمى وشهرت عبد الرحمن دبور، يعمل في بيع الموبيليا، كما عمل فترة .. شهدت مدينة الاسماعيلية حادث بشع لم تشهده مصر من قبل، نظرًا لبشاعة الحادث وغرابته. وقالت جيهان مصطفى زوجة المجني عليه، أنه ذهب لشراء عيش، وعلمت بالحادث عن طريق احد الجيران، وذهبت فورا لمكان الحادث فوجدته ملقى على الأرض وجسده . كشف إسماعيل يوسف عبدالسلام، المواطن الشهم الذي تصدى لسفاح الإسماعيلية، تفاصيل الحادث، قائلًا: 2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، 17:04 gmt. الجريمة التي هزت وجدان الشعب المصري ووصفت بأنها الأبشع في البلاد.

Post a Comment

0 Comments

close